شدد حارس فريق الشباب الكروي الأول وليد عبدالله على أن مباراة فريقه اليوم أمام النصر تعد في غاية الأهمية, وقال "نطمح إلى مواصلة الانتصارات بعد الفوز الذي حققه الفريق على الاتفاق، والنصر بدوره يسعى لذات الهدف ما يجعل المباراة في غاية الأهمية".

وأكد وليد أن ولوج سبعة أهداف في مرماه خلال ثلاث مباريات معدل كبير، وقال "هو معدل كبير لاشك، لكني سأحاول من مباراة اليوم العودة إلى مستواي المعهود بمساعدة زملائي لنرتقي بمستوى الشباب إلى ما عرف عنه". و أشار وليد إلى المنافسة القوية والإثارة التي تحظى بها مباريات الشباب والنصر بقوله "مباراة الشباب و النصر ممتعة، ونتمنى أن نقدم مع النصر مستوى يليق بسمعة الفريقين". وعن سبب الأداء المتواضع الذي قدمه الشباب في الجولات الثلاث الماضية، قال "بداية أي دوري تفرض تدرجاً على الفريق، وقد يكون لعدم التوفيق والحظ دور في نتائجنا، وأتمنى أن يستمر الشباب في تطوير أدائه ونتائجه التي بدأها من مباراة الاتفاق الماضية".

وامتدح وليد مدرب الفريق، الأوروجوياني جورج فوساتي، وقال "فوساتي يقدم عملاً جيداً مع اللاعبين في التدريبات أو أثناء المباريات، وإن شاء الله تنعكس صورة العمل الذي يقوم به مع الوقت".

بدوره قلل مدافع الشباب عبدالله الشهيل التأثير السلبي لحالة النقص الكبيرة التي يشهدها الشباب اليوم، مؤكداً على أن اللاعبين البدلاء قادرون على تعويض غياب المصابين رغم القيمة الفنية الكبيرة لهم, وقال "على الرغم من قوة المباراة مع الجار النصر، إلا أن الشباب سيحاول أن يسد النقص الذي يعتري صفوفه بغياب أكثر من 5 لاعبين أساسيين".

وتمنى الشهيل أن يقدم الفريقان مباراة ممتعة تعكس اسمهما لترتقي المباراة للمستوى المطلوب.

و طالب الشهيل جماهير فريقه بالحضور إلى ملعب الأمير فيصل بن فهد لمؤازرة الفريق بقوله "حضور جمهور الشباب في مباراة الاتفاق الماضية كان جيداً، وأتمنى أن يتضاعف اليوم وفي المباريات المقبلة".