شدد قائد الفريق الكروي الأول في نادي النصر سعد الحارثي على أنه وزملاءه عازمون على مسح الصورة التي ظهر بها الفريق أمام التعاون حينما يواجهون الشباب اليوم، وقال "لم نظهر بمستوانا الحقيقي في المباراة الماضية، وخسرنا نقطتين كانتا متاحتين، ونحن عازمون على الفوز اليوم وتحقيق النقاط الثلاث، وسندخل اللقاء تحت هذا الشعار".

وأضاف "الشباب قوي، ونكن له كل الاحترام، لكننا سنقدم المستوى الذي يمنحنا التفوق، ويحقق لنا الفوز".

وقلل الحارثي من التأثير السلبي للأصوات التي رشحت الفريق للقب وزادت الضغط على لاعبيه، وقال "نملك خبرة التعامل معها، ولدينا عمل ومهمة محددة داخل الملعب، وهي تطبيق ما يطلبه منا مدرب الفريق".

من جانبه وصف لاعب الفريق أحمد عباس المباراة بالمهمة، وقال "نسعى لتعويض خسارة النقطتين أمام التعاون، ونعرف أن الشباب فريق كبير يريد استعادة توازنه، ودائماً ما تحفل مبارياتنا معه بالإثارة والمتعة، والمدرب والتر زينجا ركز خلال اللفترة الماضية على معالجة الأخطاء التي ارتكبت، وسنظهر بصورة فنية أفضل". وأشاد عباس بوقفة جماهير النصر مع الفريق، وقال "هي وقودنا وسنقدم ما يرضيها ويسعدها، متمنين حضورها المعهود ووقفاتها المشهودة معنا في هذه المباراة".

أما حارس النصر عبدالله العنزي فأكد الحرص على عدم التفريط في أي نقطة من نقاط المباريات التي يلعبها فريقه في الدوري، وقال "سنحرض على تحقيق النقاط الثلاث، وجميع مباريات الدوري مهمة وكل الفرق استعدت جيداً هذا الموسم بدليل النتائج التي تحققت في المباريات الماضية".

وأضاف "نحترم الخصم ونعطي كل المباريات ما تستحق من أهمية وأنا وزملائي مصممون وقادرون على الفوز بإذن الله لتكون النقاط الثلاث نصراوية بحوله وقوته".

واختتم العنزي تصريحه بقوله "جماهير النصر وفية و لا تحتاج مني لدعوة فهم دائماً يقومون بواجبهم على أكمل وجه" .