حقق الفريق الكروي الأول بنادي الرائد فوزا مهما بعد تجاوزه ضيفه الوحدة 3 / 2 في المباراة التي جرت على ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية ببريدة ضمن الجولة الثالثة لدوري زين للمحترفين. سجل للرائد محسن القرني "16" والمغربي جواد اقدار "79" وموسى الشمري "93"، وسجل هدفي الوحدة مهند عسيري الأول من ضربة جزاء "35، 49". ليرتفع رصيد الرائد إلى تسع نقاط محتلاً المركز الثالث بفارق الأهداف عن الهلال المتصدر والاتحاد الثاني.

بدأت المباراة بمستوى متوسط من جانب الفريقين، وانحصر اللعب وسط الملعب خلال الربع الساعة الاول من الشوط الاول، حيث كثرة الاخطاء وتعطل اللعب كثيراً، إلا أن الفريق الضيف شكل أفضلية نسبية على عكس الرائد الذي ظهر عليه البطء في الأداء وكثرة الكرات العشوائية.

وخطف لاعب وسط الرائد محسن القرني هدف مفاجئ لفريقه في الدقيقة 16 عندما استثمر الكرة العرضية من زميله موسى الشمري أودعها في الشباك الوحداوية، واعاد هذا الهدف النشاط والحيوية لأصحاب الأرض والجمهور الذي اعتمد كثيراً على الهجمات المرتدة.

واستمر الوحدة في الضغط على مرمى الرائد لتحقيق التعادل وهو ما تحقق في الدقيقة 35 عندما احتسب الحكم ضربة جزاء تقدم لها مهاجم الوحدة مهند عسيري ووضعها على يمين الحارس محمد خوجلي.

وجاء الشوط الثاني بمستوى جيد من الوحدة الذي سجل الهدف الثاني عن طريق مهند عسيري عند الدقيقة 49 من كرة بينية، هذا الهدف رفع من رتم المباراة وركز الرائد محاولاته لتسجيل هدف التعادل، رغم المستوى المتواضع لوسطه عقب خروج صلاح الدين عقال المصاب، وحاول مدربه تحسين المستوى بتغييرات وسط الملعب فضغط الفريق على الوحدة الذي اعتمد على الهجمات المرتدة، حتى سجل محترفه المغربي جواد اقدار هدف التعادل في الدقيقة 79 إثر خطأ نفذ خارج منطقة الجزاء فارتدت الكرة لجواد اقدر الذي سجل الهدف، وفي الوقت بدل الضائع أضاف الرائد الهدف الثالث عن طريق موسى الشمري في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، احتج عليه لاعبو الوحدة بحجة أن الشمري دفع الحارس قبل لعبه الكرة.