كشفت شركة الاتصالات السعودية أمس عن إطلاق خدمة السنترال "الافتراضي" قريباً لقطاع الاعمال وبخاصة الشركات الصغيرة والمتوسطة لتمكينهم من التمتع بنفس مميزات السنترال الداخلي بدون الحاجة إلى الحصول على واحد.

وتتيح خدمة المقسم العديد من المميزات حيث يمكنهم التمتع بخدمة الخط المباشر, تحويل المكالمات، والبريد الصوتي، إضافة إلى الاتصال داخل المنشأة باستخدام طريقة اتصال مختصرة حسب اختيار العميل، وخدمه الانتظار، إلى جانب جملة من الخصائص التي تعمل على زيادة كفاءة وإنتاجية تلك المنشآت.

وذكرت في بيان أمس أنها تنهي حاليا الاستعدادات الفنية لخدمة المقسم الفرعي الافتراضي المصمم للشركات و المؤسسات المتوسطة والصغيرة لتوفير جميع الخدمات والخصائص التي اعتاد عملاء قطاع الأعمال الحصول عليها من خلال المقاسم الفرعية الخاصة (PBX)، من خلال منصة خاصة مستضافة في المباني الفنية التابعة للشركة.