تعادل فريقا التعاون والنصر 2 / 2 أمس، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة ضمن الجولة الثالثة من دوري زين السعودي لكرة القدم، سجل للتعاون بدر الخميس في الدقيقة 76، ومحمد الراشد في الدقيقة 95، وأحرز للنصر سعد الحارثي في الدقيقة 92، ومحمد السهلاوي في الدقيقة 93.

جاءت العشر دقائق الأولى من الشوط الأول هادئة بين الفريقين، ولم يكن هناك أية خطورة تذكر سوى تسديدة إبراهيم غالب التي مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى التعاون.

استمر الحذر وإن كان التعاون أكثر امتلاكاً للكرة من النصر، كما كان هناك العديد من التمريرات الخاطئة للفريقين.

وبعد مرور نصف الساعة، بدأ الحماس يسود أداء الفريقين لكن دون خطورة، وقد كان هناك الكثير من الأخطاء بين الجانبين, واستمر اللعب سجالاً، وفي العشر دقائق الأخير تحسن أداء الفريق النصراوي لكن دون خطورة تذكر على مرمى التعاون بفضل التنظيم الجيد لدفاع الأخير حتى أعلن الحكم عباس إبراهيم نهاية الشوط الأول.

وشهد الشوط الثاني عدة تغييرات من الفريقين، أبرزها دخول مهاجم النصر سعد الحارثي وخروج ريان بلال, ونجح التعاون في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 76 عن طريق بدر الخميس بعد أن تلقى تمريرة رائعة من علي التركي, وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة أحداثاً مثيرة بعد أن تمكن الفريقان من تسجيل ثلاثة أهداف, حيث نجح مهاجما النصر سعد الحارثي والسهلاوي من تسجيل هدفين في الدقيقتين "92، 93". إلا أن محمد الراشد حرم النصراويين من الاحتفال بالفوز بعد أدرك التعادل لفريقه من الوقت بدل الضائع "95".

وبعدها طرد الحكم لاعب التعاون المصري أمير عزمي في الدقيقة 97 ليعلن بعدها نهاية المباراة بتعادل الفريقين 2 / 2.