رصدت إدارة النادي الأهلي مبلغ 7 ملايين ريال لدعم الألعاب المختلفة في النادي خلال الموسم الجاري، وذلك بعد النجاح المحدود الذي عاشته تلك الألعاب في الموسم الماضي، حيث غابت كرة اليد عن الألقاب، وواصل فريق كرة الطائرة مسلسل غيابه، في وقت حققت فيه السلة وكرة الماء ألقاباً إضافية لخزينة النادي.

وستخصص الميزانية الجديدة لدعم فرق هذه الألعاب بلاعبين من أندية أخرى، إضافة إلى التعاقد مع مدربين مميزين لهذه الفرق.

وكان مشرف كرة اليد عبدالرحمن عايد أعلن فعليا ابتعاده عن الإشراف عن الفريق، وهو الخبر الذي أشارت إليه "الوطن" في عدد سابق، وتولى مهام فريق اليد مدير الفريق الحالي أحمد الزهراني.

وعلى صعيد فريق كرة القدم، علمت "الوطن" أن مدرب الفريق النرويجي تروند سوليد كان قد حذر لاعبي فريقه بين شوطي مباراتهم الأخيرة أمام الاتفاق من مغبة عدم النجاح في سد الثغرات الدفاعية، وطالبهم بالعمل على هذا الأمر في شوط المباراة الثاني، وأكد لهم أن ما ظهروا من ثغرات في شوط المباراة الأول قد يقودهم إلى الخسارة إذا لم تتم معالجته والتركيز عليه.

وكانت مباراة الأهلي والاتفاق شهدت أحداث متقلبة، فبعد تقدم الفريق 1/3 في الشوط الأول عاد ليخسر في النهاية 4/3.

ومن المنتظر أن يعمد سوليد إلى الزج بكامل الموسى في خانة متوسط الدفاع، والاستعانة بمنصور الحربي في منطقة الظهير الأيسر، وكذلك الحال مع المحور، حيث لازال المدرب يختبر أكثر من لاعب في هذه الخانة في تأكيد على عدم قناعته بما قدمه الثنائي علاء ريشاني ومحمد السفري في المواجهتين السابقتين.