واصل مدرب الفريق الاتحادي الكروي الأول مانويل جوزيه نهجه في إغلاق التدريبات أمام جماهير ناديه ووسائل الإعلام حرصا منه على فرض السرية على خططه الفنية التي يعدها لمواجهة فريقه المقبلة أمام الفيصلي الجمعة المقبل في الجولة الثانية لدوري زين السعودي للمحترفين.

وأكدت المعلومات الواردة من المعسكر الاتحادي أن جوزيه استقر على ذات العناصر التي شاركت في الشوط الثاني من لقاء الفريق أمام الاتفاق وطريقة اللعب التي أدت لكسب الفريق للقاء بعد أن دخل الشوط الأول بطريقة عدلها بطريقة ثانية في الشوط الثاني فنجح في ترجيح كفة الفريق.

واعتمد جوزيه على الدفع بالمحترف الجزائري عبدالملك زيايه في خط المقدمة إلى جانب نايف هزازي مبكرا، وأعاد البرتغالي باولو جورج إلى مركز الظهير الأيمن، وفرّغ البرتغالي نونو أسيس كلاعب حر في وسط الملعب وخلف المهاجمين، كما ركز على الكرات العرضية لضرب التكتلات الدفاعية التي من المتوقع أن يلجأ إليها الفيصلي لوقف خطورة الفريق الاتحادي.

على صعيد آخر انطلقت أمس على ملعب أكاديمية نادي الاتحاد الدورة الرمضانية الأولى التي تنظمها الأكاديمية بمشاركة 14 فريقا ستة منها من فرق أكاديمية النادي، إضافة لفرق أكديميكا والوهج وسمارك وأكاديمية بامشيع والوصل، وستستمر الدورة لمدة عشرة أيام.

وأوضح مدير عام الأكاديمية هاني كتوري أن الهدف من إقامة الدورة هو تجربة لاعبي الأكاديمية من خلال المشاركة في هذه الدورة، إضافة لمشاهدة اللاعبين الصغار في الفرق الأخرى، واستقطاب المميز منهم للانضمام إلى الأكاديمية.

وأشار إلى أن الدورة تتضمن ثلاث فئات سنية، الفئة الأولى مواليد 96 تشارك فيها ستة فرق، والفئة الثانية من مواليد 97 بمشاركة أربعة فرق، والفئة الثالثة لمواليد 98 بمشاركة أربعة فرق، حيث تقام مباريات كل فئة بنظام الدوري من دور واحد.