وجه النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز، شكره وتقديره لأمير منطقة المدينة المنورة الأمير عبدالعزيز بن ماجد على الجهود التي بذلها وجميع العاملين معه من منسوبي الأجهزة الحكومية بالمنطقة في خدمة المدينة وساكنيها وزوارها، والحرص والمتابعة لما يقدم من خدمات، وما يتحقق من إنجازات، لمواكبة تطلعات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.

وأكـد الأمير نـايف في برقيته على مواصلة تلك الجهود في المتابعة وتقديم المقترحات والمرئيات لتطوير خدمات المنطقة استناداً إلى نظام المناطق ولائحته التنفيذية.

وأعرب أمير المدينة المنورة عن اعتزازه بهذا التقدير، لما يمثله من تحفيز له ولكافة العاملين في المنطقة لتقديم الأفضل من خلال الارتقاء بمستوى الأداء، وتحقيق الإنجازات على أفضل وجه.

من جهـة أخرى، استقبـل أمير المدينـة في مكتبه بالإمـارة أمس قـادة القطـاعات العسكرية والأمنية بالمنطقة وعددا من منسوبيها، الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بحلول شهر رمضان المبارك, حيث بادلهم التهنئة داعياً المولى عز وجل أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام وصالح الأعمال.

حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة المدينة المنورة سليمان بن محمد الجريش ومدير عام الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة اللواء صالح بن سالم المهوس ومديـر شرطـة منطقة المدينة المنورة اللواء عوض بن سعيد السرحاني وقائد منطقة المدينة المنورة اللواء الركن عبدالعزيز بن علي الجنيدي.