يحل النصر ضيفاً على نجران في العاشرة من مساء اليوم على ملعب الأخدود ضمن الجولة الأولى لدوري زين للمحترفين، متطلعاً لتقديم ما يدعم حجم التفاؤل الذي واكب تحضيراته للموسم الجديد.

بدوره يبدو نجران راغباً في تخطي أزمة الموسم الماضي الذي وأنقذه قرار زيادة عدد الأندية، حيث استعد جيداً، وأقام معسكراً إعدادياً في التشيك لعب خلاله خمس مباريات، إضافة لخوضه مباراة سادسة بعد وصوله المملكة أمام نجوم البنك الأهلي.

وتعاقد نجران مع عدد من اللاعبين المحليين هم تركي الثقفي وأحمد العجمي وسعيد الشهراني وبرناوي وماجد الجعفري وجدد للحارس جابر العامري وفهد عداوي وتعاقد مع السنغالي حمادجي والبرازيلي جوليانو وجدد للكونجولي ديبا والأردني أنس بن ياسين.

وتواصلت التدريبات النجرانية التي ركزت خلال اليومين الماضيين على تطبيق بعض التكتيكات الخاصة، واللعب بمحورين وبطريقة اللعب (4 / 5 / 1)،وحرص مدرب الفريق مراد العقبي على عدم كشف أوراقه في التدريب الأخير خصوصاً أنه يدرك صعوبة وقوة النصر، ولذلك حرص على ألا يفتح اللعب أمام النصر وعلى تكثيف منطقة المناورة وإغلاق الطريق أمام وسط النصر وقطع جميع الإمدادات عن الهجوم النصراوي.

في المقابل فإن النصر أعد العودة لبدء موسمه بقوة بعد تحضيرات قوية في معسكره الذي أقامه في إيطاليا، وبعد جملة من التعاقدات الجيدة التي وفرها نتيجة حالة استقرار تدريبي بدأه منذ نهاية الموسم الماضي، حيث تعاقد مع الإيطالي والتر زينجا الذي هيأ الفريق عبر سلسلة وديات قوية كان من بينها مواجهة فرق ليوفنتوس وباري ولاتسيو.

ويعول النصر كثيراً على مهاجمه سعد الحارثي ولاعب وسطه فيكتور فيجاوروا، وسيركز على أداء هجومي لكسب النقاط الكاملة التي لن يكون مقنعاً لأنصاره أن يخرج بأقل منها على الرغم من صعوبة نجران في ملعبه.

يذكر أن الفريقين التقيا 6 مرات من قبل، ففاز النصر ثلاث مرات مقابل مرتين لنجران وتعادلا مرة واحدة.