تطلق شركة الاتصالات السعودية اليوم حملة "قطاف وبندة" لعملاء برنامج قطاف التي تمكنهم من التسوق في أسواق بندة وهايبر بندة من خلال استبدال النقاط بقسائم شرائية تساهم في تأمين احتياجاتهم المختلفة.
وتغطي الحملة التي تستمر لمدة أسبوعين جميع أسواق شركة العزيزية بندة المتحدة البالغ عددها 124 فرعاً منتشرة في جميع مناطق المملكة ، وتتيح لعملاء البرنامج الاستفادة من كل ما تقدمه بندة وهايبر بندة من منتجات وسلع غذائية وأجهزة منزلية وغيرها. ويواكب إطلاق الحملة قدوم شهر رمضان المبارك ، مما يجعل الفرصة مناسبة أمام عملاء "قطاف" للتسوق باستبدال نقاط برنامج قطاف بقسائم شرائية تخولهم قضاء احتياجاتهم المختلفة في أسواق بندة وهايبر بندة، وقد تم تثبيت نظام القسيمة الإلكترونية في هذه الأسواق للتيسير والتسهيل على عملاء البرنامج.
وتؤكد الاتصالات أن برنامج قطاف يضع العملاء في أولوية اهتمامه ويسعى لتقديم كل ما يناسبهم ويلبي احتياجاتهم ويحقق تطلعاتهم من خلال التعاون مع شركاء النجاح.
من جانبه قال نائب الرئيس للتسويق وقطاع التجزئة بشركة العزيزية بندة المتحدة المهندس أحمد عمر منشي إن أسواق بندة وهايبر بندة تحرص على تقديم أفضل العروض والأسعار الشرائية للعملاء ، معرباً عن أمله بأن تتيح هذه الحملة الفرصة لإحداث رواج شرائي وتسويق تجاري كبيرين لخدمة عملاء STC.
يذكر أنه يمكن لعملاء قطاف الحصول على الرقم السري من خلال إرسال رسالة بالرمز 1666 إلى 902 .