دخل لاعب خط وسط المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عبدالرحيم جيزاوي تدريبات المنتخب أمس بعد التحسن الملحوظ على موضع إصابته, بعد أن كان قد ترك التدريبات أول من أمس بعد شعوره بآلام في وتر القدم اليمنى الخلفي.

ووضع طبيب المنتخب الدكتور جمال خليفة واقياً بين كعب اللاعب والحذاء الذي يرتديه لتخفيف الضغط على الوتر، وضمان عدم تأثره من مزاولة اللاعب للتدريبات.

وأكد مدير المنتخب فهد المصيبيح أن الواقي الذي وضع للجيزاوي لا يسبب أي مشاكل للاعب بل يحمي القدم، وقال "سبق أن وضع لي واق مماثل في مشط القدم حينما كنت لاعباً".

وأشار المصيبيح إلى أن مدرب المنتخب، البرتغالي جوزيه بيسيرو لم يطلب أي لاعب محدد ليحل محل الظهير الأيمن المستبعد راشد الرهيب، إلا أن لديه عدداً من الأسماء وفي حال وقع الاختيار على أحدها سيتم استدعاؤه مباشرة, فيما سربت مصادر أن البديل سيكون ظهير أيمن الشباب حسن معاذ الذي سيصل اليوم إلى الرياض برفقة فريقه بعد فراغه من المشاركة في بطولة النخبة الودية الثالثة التي اختتمت أمس بأبها.

وسينضم لاعبو الهلال والشباب الدوليون اليوم إلى معسكر المنتخب الذي يستعد لخوض مباراة دولية ودية أمام منتخب توجو الأربعاء المقبل.