في مدينة الرياض يقع مطعم وصيدلية، مع وجود طفح مجاري بين الصيدلية والمطعم له عدة شهور تسبب في أذية المارة وقد قمت بالاتصال بالأمانة وأحالوني إلى مصلحة المياه التي بعد انتظار أكثر من 10دقائق يغلق الخط وهكذا في كل اتصال إلى أن اتصلت عليهم حين انتصف الليل فأجابوا بأن الشكوى لابد لها من إحضار رقم عداد المخالف فكيف أجده؟.
سعد الحربي (الرياض)
عندما تتأخر رحلات الخطوط السعودية (وهذا غالبا هو الحاصل ) .. فإنهم لا يعلنون الموعد الجديد.. وإنما يكتفي الموظفون ( بالمناداة عند الكاونتر فقط ) مثلا .. رحلة أبها.. رحلة أبها .دون الإعلان عن الرحلة عبر الميكرفون... هذا ما يحصل في مطار جدة للأسف ..وماذا إذا كان الراكب بعيدا عن هذا الكاونتر ولم يسمع .. أو كان الراكب في دورة المياه .
عبد الله الخازم
(أبها)
نظام ساهر متطور من جميع النواحي ، ويعمل بالرصد الآلي وكذلك ترسل المخالفة آليا ، وتسدد آليا لماذا عند الاعتراض يتوقف النظام الآلي ويجب مراجعة المرور لتقديم الاعتراض ومن ذهب مرة واحدة ورأى الزحام وعدم وجود مواقف فلن يراجع مرة أخري وكأن المرور وضع طريقة الاعتراض هذه لكي لا يفكر أي شخص بالاعتراض مرة أخرى. نحن نطالب أن يكون الاعتراض آليا عن طريق موقع المرورً ويتم النظر فيه بجدية وسرعة حل الاعتراض في وقت قياسي يكون مشابهاً لوقت تسجيل المخالفة ورصدها .
حجرف فيحان العتيبي (الدوادمي)
يعاني مراجع بعض الإدارات الحكومية من زحام شديد ، وخصوصا في المواسم ، وأعني بذلك بالتحديد إدارة الجوازات، ومكتب العمل ، فلماذا لا يتم افتتاح فروع لهذه الإدارات في عدة أحياء في المدن الرئيسة؟ توفيرا لوقت المراجع وتخفيفا من ضغوط زحام المرور على مسارات محددة من المدينة ومواقف السيارات .
سعود محمد حمد العشيوي
(الرياض)