وصلت إلى الرياض أمس بعثة فريق النصر الكروي الأول بعد أن أنهت معسكرها الإعدادي الذي أقيم في مدينة كاستل روتو الإيطالية واستمر 26 يوماً خاض خلالها الفريق عدداً من المباريات التجريبية كانت أبرزها مواجهاته أمام فرق يوفنتوس ولاتسيو وباري، إضافة إلى تجـارب مع فرق أخرى ومناورات عـدة تباينت في مستوياتها ومنحـت مدرب الفريق فكرة جيدة عن لاعبيه.

وتواجدت الجماهير النصراوية بكثافة في مطار الملك خالد الدولي لاستقبال الفريق.

فيما أعد مجلس الجماهير النصراوية استقبالاً حافلاً للاعبين والجهاز الإداري، وحظى مدير عام كرة القدم سلمان القريني باستقبال خاص من قبل أنصار العالمي تقديراً للجهود الكبيرة التي قدمها في المعسكر الإيطالي.

وتخلف مدرب الفريق، الإيطالي والتر زينجا والمحترفان بيتري ورزفان عن مرافقة البعثة على أن يصلوا مساء غد، حيث سيشرف زينجا على تدريب الفريق مساء الجمعة.

ويخوض الفريق في السابعة والربع من مساء الأحد المقبل مباراته التحضيرية المحلية الأولى أمام فريق الرياض على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود في مقر النادي.

من جانبها تبدأ سكرتارية النادي اليوم إغلاق ملف الاحتراف بتوقيع اللاعبين المحترفين الرومانيين رزفان وبيتري والاسترالي ماكين، حيث يتم رفع ملفاتهم إلى لجنة الاحتراف لمخاطبة اتحادات بلدانهم لضمان حضور بطاقاتهم الدولية قبل انطلاقة دوري زين للمحترفين.