خطف الفنان الكوميدي الكويتي طارق العلي، الأنظار من لاعبي فريقي الوداد البيضاوي المغربي وسانتوس البرازيلي في فندق قصر أبها، مقر إقامة فرق بطولة النخبة، وحتى من زميله الفنان عبدالله عسيري، وظل محل اهتمام الجماهير والمتواجدين بالفندق الذين التقطوا الصور التذكارية معه.

وتميز طارق العلي كعادته بقفشاته الكوميدية، حيث حاصرته الجماهير الكروية بوابل من الأسئلة حول ميوله الرياضية ومدى متابعته لها بصفة عامة والرياضة السعودية بصفة خاصة، فأجاب أن متابعته لها نادرة، وتكاد تكون معدودة عدا بعض المناسبات التي يدعى لها مثل دورة كأس الخليج التي أقيمت في مسقط، وبالتحديد في مباراة نصف النهائي بين المنتخبين السعودي والكويتي، التي كسبها الأخضر، مؤكداً أنه يتابع أحيانا مباريات المنتخب الكويتي في أوقات فراغه. وكشف العلي أن ابنه ذا العشرة أعوام مغرم بالكرة السعودية، ويتابع عدداً من فرقها ومنتخباتها ولاعبيها.

وأثار أحد المشجعين انتباه العلي عندما قام بتقليد المعلق الإماراتي فارس عوض، على طريقة العلي، فرد الأخير" إن تقليد فارس جاء نظراً للعلاقة الأخوية التي تربطني به"، رافضاً تأويل ذلك لتضجره من تلميحات ميول فارس النصرواية.

وأبدى العلي إعجابه بالأجواء الخلابة في منطقة عسير حالياً، ومدى استمتاعه بها، وقال مازحاً "يا معود الجو عندكم زين، تعال شوف الكويت درجة الحرارة طاق 50"، مفصحاً أنه سبق له زيارة أبها قبل ثمانية أعوام.

يذكر أن الفنان الكويتي ضمن المكرمين في المهرجان الكوميدي الدولي الذي يقام ضمن فعاليات "مهرجان أبها يجمعنا".