حقق مربط المحمدية للأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله ذهبية بطولة الأفراس على كأس الران الدولية لجمال الخيل العربية الأصيلة التي أقيمت في مدينة هاسلت البلجيكية، وذلك عبر الفرس "أبو لينا".

وشارك في البطولة التي شهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً، مجموعة من أعرق مرابط الخيل العالمية من السعودية ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والشرق الأوسط وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

وتعد هذه البطولة من أهم البطولات على المستوى العالمي في جمال الخيل العربية الأصيلة، وقد كان للجياد السعودية حضورها القوي حيث حصدت مجموعة من الجوائز الذهبية والبرونزية، بالإضافة إلى تحقيق المراكز المتقدمة في المنافسات التأهيلية المختلفة، وذلك بحضور الأمير عبدالعزيز بن أحمد بن عبدالعزيز مالك مربط عذبة للخيل العربية الأصيلة والأمير سعود بن سلطان بن سعود والأمير عبدالله بن فهد عبدالله نائب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية مالك مربط المحمدية.

وكان مربط عذبة للأمير عبدالعزيز بن أحمد قد تمكن من تحقيق برونزية بطولة المهارات لبرمانا، كما حصلت على برونزية الأفراس "لنا" لمالك مربط الخالدية الأمير خالد بن سلطان، وبرونزية بطولة الأفحل للفحل جيرلن باي لمالك مربط عذبة الأمير عبدالعزيز بن أحمد.