أدى الفريق الكروي الأول بنادي الوحدة تدريباته أمس في أكاديمية سبورتنج لشبونة ضمن معسكره الحالي في البرتغال على فترتين صباحية ومسائية، اشتملت الأولى على تدريبات خاصة في المسبح بعدها توجه اللاعبون إلى صالة الحديد لتقوية العضلات، وفي الثانية ركز المدرب على إجراء بعض الجمل التكتيكية في منتصف الملعب بعد تمرينات لياقية.

وواصل اللاعب أحمد الموسى تدريباته اللياقية، فيما أدى حارسا المرمى فيصل المرقب وأحمد الفهمي مراناً خاصاً برفقة مدرب الحراس عبدالإله العباد.

من جهة أخرى، احتفى المشرف العام على العلاقات العامة والإعلام بالنادي العمدة محمود البيطار، مساء أول من أمس في مطعم الخالدية بالرصيفة بوفد نادي البقعة الأردني الذي يزور حالياً مدينتي مكة المكرمة والمدينة المنورة بقصد أداء العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف والأماكن المقدسة، وضم الوفد 50 طفلاً من دار رعاية الأيتام بمدينة البقعة برئاسة عضو مجلس إدارة نادي البقعة عمر أبو غنيم.

واشتملت الاحتفالية على فقرات خطابية وتكريمية، ورحب البيطار بالوفد الأردني في مكة المكرمة، مبيناً سعادته الغامرة بوجود هذه الفئة الغالية على قلوب الجميع من الأطفال الأيتام، مشيداً بدور حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز فيما توليه من رعاية واهتمام خاص لهذه الفئة وحرصها الدائم على التواصل مع أشقائها في كافة الدول الإسلامية.