تختتم في السادسة من مساء اليوم بطولة المحافظات على كأس أمير منطقة عسير، بحضور وكيل إمارة منطقة عسير المهندس عبدالكريم الحنيني، وتجمع منتخبي محافظتي بيشة وسراة عبيدة.

وجاء وصول بيشة والسراة من المجموعة الأولى التي ضمت إلى جانبهما محايل وظهران الجنوب وأبها، حيث حل السراة أولاً وبيشة ثانياً، قبل أن يتخطى بيشة نظيره أحد رفيدة في نصف النهائي وكذلك فعل سراة عبيدة على حساب خميس مشيط.

وأوضح رئيس اللجنة المنظمة عبدالله بن صالح البشري أن البطولة شهدت مشاركة 9 منتخبات محافظات من واقع 11، مشيراً إلى أن البطولة حظيت بدعم من أمير المنطقة ومتابعة من وكيل الإمارة، مشيراً إلى أنها خلقت تجمعاً رياضياً كبيراً وصل لنحو 400 رياضي ما بين حكام وإداريين ولاعبين ومدربين وأعضاء لجان منظمة.

وامتدح المواهب التي برزت، مؤكداً أن لأندية المنطقة حضورا واسعا لمراقبتها عن قرب، كما فعل الجهاز الفني لأبها والإداري لضمك والنخيل وغيرها.

وتمنى البشري تطور البطولة واستمرارها حتى تواصل تحقيق الأهداف السامية التي أقيمت على أثرها، مشيداً بما قدمه محافظو المحافظات ورؤساء وأعضاء اللجان العاملة والمسؤولون عن الفرق والحكام وجميع المشاركين.