أعلنت جامعة الطائف عن بدء استقبال ملفات المقبولين والمقبولات في عدد من الكليات اعتبارا من اليوم وحتى الأربعاء المقبل حيث سيبدأ استقبال ملفات الطلاب حسب نسبهم وفق الإفادة التي حصلوا عليها بعد تسجيل طلباتهم عبر موقع الجامعة الإلكتروني.

وأهابت الجامعة بالطلاب إلى ضرورة إحضار الأوراق الأصلية، حيث ستكون آلية المفاضلة بين المتقدمين حسب النسبة المكافئة، وستكون مواعيد استلام الملفات لكليات الجامعة ابتداء من اليوم للحاصلين على نسبة 82% مكافئة فأكثر بينما سيكون غدًا للحاصلين على نسبة 81% مكافئة فأكثر. وسيخصص الاثنين المقبل للحاصلين على نسبة 79% مكافئة فأكثر، والثلاثاء للطلاب الحاصلين على نسبة 78% مكافئة فأكثر عند توافر شواغر.

كما أعلنت الجامعة عن فتح باب القبول بكلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر "برنامج السنة التأهيلية للطلاب" وذلك عبر موقع الجامعة ابتداء من اليوم وحتى الأحد 20 شعبان الجاري إلى جانب إطلاق بوابة القبول ببرنامج الانتساب المطور عن طريق موقع الجامعة اعتبارا من اليوم وحتى الأحد 27 شعبان.

وبيّنت الجامعة أنه سيتم استلام ملفات المقبولات في الكليات الصحية وبقسم القراءات اعتبارًا من اليوم بمقر الجامعة بقروى، كما ستكون غدا بداية استقبال ملفات المقبولات في باقي كليات وأقسام الجامعة. وستكون آلية المفاضلة بحسب النسبة المكافئة، حيث ستكون مواعيد استلام ملفات المتقدمات اعتبارًا من غد للحاصلات على نسبة 83% مكافئة فأكثر بينما سيخصص الاثنين للحاصلات على 81% مكافئة فأكثر، والثلاثاء لحاملات نسبة 80% مكافئة فأكثر عند توفر شواغر، بينما سيكون الأربعاء آخر موعد لاستقبال الملفات للطالبات الحاصلات على نسبة 79% مكافئة فأكثر عند توافر شواغر.