يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في السادسة من مساء اليوم، فريق إف سي كولون الألماني في ثالث مبارياته التجريبية بمعسكره المقام حالياً في النمسا استعداداً للموسم الجديد.

وستقام المباراة على استاد نادي هيرماقور الذي يبعد عن مقر إقامة البعثة في ليانز، 50 كيلو مترا.

وكان مدرب الهلال، البلجيكي إيريك جيريتس فرض أمس مناورة على كامل الملعب، حرص خلالها على تطبيق التكتيك الذي يود انتهاجه أمام كولون في لقاء اليوم، وسبق ذلك مران صباحي اقتصر على التدريبات اللياقية، شارك فيها جميع اللاعبين عدا الثنائي ويلهامسون ونيفيز اللذين أديا تدريبات في النادي الصحي وصالة الحديد.

وشهد معسكر الفريق أمس، انضمام اللاعب الكوري الجنوبي يونج بيو بعد تمتعه بالإجازة التي منحها إياها الجهاز الفني عقب مشاركته مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وينتظر أن يخضع يونج اعتباراً من اليوم، لبرنامج لياقي مكثف قبل أن ينخرط مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية.

يذكر أن الفريق سيؤدي صباح اليوم تدريبات صباحية ستكون مقتصرة على المشي بُغية عدم إرهاق اللاعبين قبل مواجهة كولون الألماني.

ويحتل فريق كولون المرتبة الـ13 في ترتيب الدوري الألماني الموسم المنصرم وهو أيضا يخوض أمام الهلال ثالث تجاربه الودية في معسكره الإعدادي كحال الهلال الذي يخوض ثالث ودياته، إذ كسب تجربته الأولى أمام ليبستادت الألماني بخماسية، فيما فاز الهلال على فريق ليانز بخماسية، وخسر كولون لقاءه الودي الثاني أمام أندرلخت البلجيكي بهدف نظيف، وهو ما حدث للهلال أيضاً إذ خسر لقاءه الثاني أمام تيم شواريا الروماني بثلاثية نظيفة في مباراة كانت الأخيرة بالنسبة للأخير الذي كان يقيم معسكراً إعدادياً أيضا استعداداً لبدء مشواره في الدوري الروماني الذي انطلق الأحد الماضي.

وكان من المقرر أن يواجه الهلال نظيره ليفربول الإنجليزي السبت الماضي إلا أن المباراة أُلغيت بسبب هطول أمطار غزيرة على مدينة ألتخ.

وسيختتم الفريق مبارياته التجريبية الأحد المقبل أمام فالنسيا الإسباني.