ينتظر أن توقع إدارة القادسية فور عودة فريقها الكروي الأول من معسكرها الحالي في ألمانيا عقدا لمدة عام مع مهاجم الهلال أحمد الصويلح المعسكر حاليا مع الفريق القدساوي.

وتشير المصادر إلى أن قيمة التعاقد ستصل إلى نصف مليون ريال تمثل حصة اللاعب، بعد أن تنازل الهلال عن حقه منها، إضافة إلى منح اللاعب أعلى راتب احترافي في النادي مع توفير السكن والمواصلات للاعب.

وتشير ذات المصادر إلى أن مقدم العقد سيقسم على دفعتين، الأولى عند التوقيع والثانية منتصف الموسم.

من جهة أخرى قررت إدارة النادي إعادة أكاديمية "مواهب" التي يمتلكها عضو شرف النادي محمد جمعان النهدي، ووجهت الدعوة له لضم الأكاديمية للنادي، تجاوبا مع قرار الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد الذي يسمح للأندية بافتتاح أكاديميات خاصة بها على أن تتحمل الإدارات كامل تكلفتها.

وكانت أكاديمية "مواهب" انطلقت في القادسية منذ ما يقرب من سنتين، قبل أن تنتقل إلى نادي النهضة بعد خلافات في وجهات النظر بين إدارة القادسية ومؤسس الأكاديمية محمد النهدي.

من جهة أخرى أقيم مساء أول من حفل عشاء للإعلاميين بمناسبة عودة النشاطين الثقافي والاجتماعي للنادي، بحضور أمين عام النادي محمد الملا ومحمد النهدي ونائبه عبدالله الحميد.

وأعلن النهدي عن عدد من الخطط التي ستقوم بها اللجنة المشرفة على الأنشطة والتي يأتي في مقدمتها إعادة النشاط الرمضاني للنادي، وإقامة برنامج شامل خلال الشهر الكريم، مشتملا على عدد من الندوات والمحاضرات الدينية التي ستقام في مقر النادي.