لقد تفضلت مؤسسة الأمير سلطان الخيرية بإنشاء بئر وخزان بحصامة المحازرة بجازان بمبلغ 700000 ريال، لكنه على أرض الواقع أقل من ذلك، ولقد مضى على هذا المشروع سنتان ولم يستفد المواطن منه، آمل من المؤسسة النزول لموقع المشروع، فرائحة الفساد واضحة في التنفيذ .

علي داود محزري (أحد المسارحة)


أتساءل كلما ذهبت إلى جنوب جدة وبالذات إلى الأحياء العشوائية، بالتحديد الحراسات وكيلو 14 والمناطق المجاورة لها من الذين لا يمتلكون أي صكوك شرعية ولا هي مخططات معتمدة ، سؤالي: كيف تصل هذه المناطق خدمات الكهرباء والسفلتة، وهذا الانتشار الواسع قبل المخططات المعتمدة في شمال جدة، الذين لهم الأحقية في سرعة إدخال الخدمات إلى أراضيهم ؟ هنا ألف علامة استفهام ؟؟ وألف سؤال يدور في ذهني: أين الأمانة ؟ وكيف يا شركة الكهرباء ؟ لماذا تساعدون على الانتشار العشوائي وتقدمون الخدمات السريعة بيسر وسهولة ؟ من المستفيد ؟ ولصالح من ؟

خالد عبد الله أحمد المقصلي (جدة)


في المطارات الداخلية ، وخاصة مطار الملك خالد الدولي في الرياض فئة من السعوديين يستقبلون المسافرين على بوابة السفر بشكل غير حضاري لعرض خدمات التوصيل (تاكسي)، لا أحد يرضى أن يتم استقباله في أي بلد يزوره بهذه الطريقة, ولا نريد أن نكون بهذا السلوك غير الحضاري في بلدنا.

فهد تركي التركي(الرياض)





نحن أهالي مركز البئر في منطقة تبوك لا توجد لدينا خدمة DSL بالرغم أن هناك قرى أقل من سكان البئر الذين تجاوز عددهم الـ10000نسمة بكثير تنعم بهذه الخدمة، في وقت أصبح العالم ينعم من حولنا بخدمات جديدة وسريعة ونحن مازلنا نعاني من أبسطها وأقلها.

عبد الله خضر العطوي (مركز البئر)


نقص شديد وملحوظ في نظافة مدينة الطائف، حيث الأحياء لا يوجد بها عمال نظافة، وإن وجدوا فأكثر اهتمامهم جمع العلب المعدنية والكراتين وبيعها، لا حمل النفايات ولا الاهتمام بنظافة الشارع ، مما اضطرنا إلى تأجير من ينظف الشارع على حسابنا الخاص، حيث لا يستطيع الإنسان الدخول لمنزله من كثرة تساقط أوراق الأشجار بالشارع والأتربة سمير الشهراني (الطائف)