كانت مشاعر الحب تفيض من عيني رئيس وأعضاء نادي تبوك الأدبي وهم يتحدثون عن المشاعر التي تسكنهم بعد عودتهم من أبها، استجابة للدعوة التي تلقوها من نادي أبها الأدبي لإحياء الأسبوع الثقافي المشترك بين الناديين.

وقال رئيس النادي الدكتور مسعد العطوي لـ "الوطن": إن الدعوة التي تلقاها النادي من الإخوة أعضاء نادي أبها الأدبي دعوة كريمة، دعتنا للبحث في الكتب وأتاحت للأعضاء تقديم أبحاثهم المتنوعة، واستحثت المبدعين من الشعراء فكان أن غرد شعراء تبوك بفيض من الشعر عن أبها وعسير.

وأضاف العطوي: شكل الأسبوع الثقافي فرصة للتعارف والتآلف بين مثقفي المنطقتين، وأتاح لنا شرف السلام على أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز.

أما عضو نادي تبوك الأدبي الدكتور أحمد حسين عسيري، فأكد أن ما بذله الإخوة في نادي أبها الأدبي من جهود تستحق الإشادة.

و قال عضو النادي رئيس تحرير مجلة ضفاف التي تصدر عن أدبي تبوك الشاعرعلي آدم: وجودنا في أبها كان له طعم خاص ونكهة محببة، تميز بلطافة وجمال المكان وأريحية وسمو الإنسان المسؤول والمثقف وحسن الاستقبال، وكرم وكيل الإمارة الذي عرفنا على (الجرة)، متسائلاً: من يستطيع نسيان (جنة أبها الماطرة) والسودة ومعانقة الضباب، والمداخلات الثقافية الواعية والماتعة، والكتب والدواوين الشعرية التي رافقتنا عند عودتنا؟

وتابع آدم: كان وجودا إنسانياً رائعاً أثرانا وجدانيا وثقافيا قبل أن يثري الآخرين، وأضاف ضوءا إلى ضياء أبها في النفوس.

كما أشاد عضو النادي الشاعر محمد فرج بالمناسبة وتميزها بطرحها وعطائها، مؤكداً أن اللقاء كان بمثابة مد الجسور بين الشمال والجنوب، متمنياً أن يستمر بين جميع الأندية الأدبية.