اعتمد الاتحاد السعودي للإسكواش أسماء لاعبي المنتخب المرشحين للمشاركة في اللقاء السعودي البريطاني الذي سينطلق اليوم بالرياض.

أوضح ذلك أمين عام الاتحاد السعودي للإسكواش عبدالعزيز بن سيف البتال , الذي قال " هذا اللقاء يأتي ضمن مذكرة التفاهم السعودي البريطاني، كما أنه يدخل ضمن مرحلة إعداد المنتخبات السعودية للمشاركة في البطولة العربية الـ 22 للإسكواش التي تستضيفها المملكة السبت المقبل وتستمر ستة أيام ".

وأضاف البتال "اللقاء السعودي البريطاني سيشهد إقامة مباريات وتمارين مشتركة للاستفادة من خبرة منتخب الضيوف الذي يعتبر من المنتخبات المتقدمة في اللعبة عالمياً".

وأكد البتال أن اللاعبين المرشحين لدخول المعسكر هم (محمد طاهر السيف ـ عبدالعزيز بن عبدالله أبورقه ـ نايف بن خليفة أبورقه ـ طاهر علي البطيان) ولمنتخب العمومي (عبدالله إبراهيم أبورقه ـ أمين الحازمي ـ عبدالإله باشراحيل ـ طارق شاهين ـ عبدالعزيز القحطاني) لمنتخب تحت 17سنة (عابد الحازمي ـ ناصر الحازمي ـ أحمد السيف ـ عبدالعزيز القاضي) لمنتخب تحت 13سنة ويشرف على المنتخب إدارياً الأستاذ/ عبدالله بن محمد المولد عضو مجلس إدارة الإتحاد السعودي للإسكواش وفنياً المدرب وسيم شاهد.

وكشف البتال, أن إقامة هذا اللقاء السعودي البريطاني تعتبر المرحلة الثانية من إعداد منتخبنا قبل المشاركة في البطولة العربية,ـ حيث كانت المرحلة الأولى بدأت بالمعسكر الإعدادي الذي أقيم بالقاهرة على نفقة مجموعة عبدالرحمن التركي التجارية مطلع الشهر الجاري واستمرت 15 يوماً .