تغلب الفريق القدساوي مساء أمس على هافيزل الألماني بنتيجة 3 /صفر, سجل في الشوط الأول اللاعب ماستر أدو وسجل في الشوط الثاني كلاً من مهند محارمة وبكر عمر.

ولعب مدرب القادسية ديمتروف, اللقاء بفريقين مختلفين في الشوطين لمعرفة قدرات اللاعبين, الأمر الذي جعله يبدي إعجابة باللاعب الأردني مهند محارمة, الذي لفت أنظار الجميع بعد أن أثبت قدراته.

وعلى ذات الصعيد فشل المدافع الفنزويلي في إثبات نفسه مما دفع إدارة الفريق للتخلي عنه وسيعود إلى بلاده اليوم, لينفي بنفسه ما نشره عبر موقع liderendeportes الفنزويلي قبل يومين , حيث ذكر أنه وقع عقدا مع النادي السعودي لمدة ثلاث سنوات.

وذكر التقرير على لسان جيوفاني مورينو "تحدثت مع بعض زملائي وقالوا له إن كرة القدم في السعودية سريعة جدا والأجواء دافئة في المدينة التي سألعب فيها والحياة جميلة هناك".

وأضاف التقرير على لسان جيوفاني أنا مثل جميع اللاعبين أريد أن أحترف وأنجح في الخارج, وربما لا تكون الأجواء هناك مثل أوروبا لكنني واثق أن هذه ستكون بوابتي للانتقال إلى أوروبا لاحقا.

وذكر التقرير أن جيوفاني يعرف أن العادات الثقافية في المملكة العربية السعودية مختلفة وعن هذا يقول:

لقد واجهت شيئا مشابها لهذا عندما كنت في اليابان وأضاف جيوفاني الذي يعسكر مع فريقه في ألمانيا قائلا: "أعرف أن موضوع المرأة في المملكة العربية السعودية معقد قليلا ولكن سأحاول مع زوجتي أن لا نهتم لهذا الأمر كثيرا كما سأحاول التغلب على عامل آخر هو اللغة أود أن أتكلم الإنجليزية أنا لا أتقنها 100% ولكن سأبذل قصارى جهدي.