كشفت الفنانة نبيلة عبيد أنها أجلت فكرة كتابة مذكراتها أو عمل سيرة ذاتية عن حياتها الشخصية والفنية رغم تلقيها مؤخراً عرضين من جهتين إنتاجيتين مشهود لهما بالكفاءة لعمل مسلسل عن حياتها تقوم ببطولة إحدى مراحله في حين تلعب فنانة شابة بطولة المراحل الأولى من حياتها.

وأشارت نبيلة إلى أنها لا تمانع في تقديم بطولة جماعية في السينما التي ابتعدت عنها منذ قدمت فيلم "مفيش غير كدة" أمام أروى وسوسن بدر وأحمد عزمي ورولا محمود وإخراج خالد الحجر عام 2006، مع أكثر من فنان أو العمل مع جيل الشباب مثلما فعل عدد من أبناء جيلها ومنهم نور الشريف الذي تعاون مع أحمد عز في فيلم " مسجون ترانزيت"، ومحمود ياسين الذي تعاون مع أحمد السقا في "الجزيرة" ومع فتحي عبدالوهاب في "عزبة آدم" ، ومحمود عبدالعزيز الذي قدم " ليلة البيبي دول" مع أحمد السقا، ومحمود حميدة الذي تعاون مع أحمد حلمـي في "آسف على الإزعاج".

واشترطت نبيلة أن يكون الدور مع الشبـاب جيدا وفعـالا وألا يقلل من مكـانتها، وفي الوقت نفسه نفت أن تكون وجهت انتقادات لجيل الشباب الحالي، خاصة أنها تعتبرهم الصورة المشرفة لمصر حاليا في شتى المهرجانات الفنية.

يذكر أن نبيلة عبيد ستغيب عن دراما رمضان المقبل بعد أن لعبت العام الماضي دور البطولة في مسلسل "البوابة الثانية" أمـام هشام عبدالحميد وكارمن لبس وأحمد ماهر وإخراج علي عبدالخالق.