حققت المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق صافي أرباح خلال الربع الثاني بقيمة 35.3 مليون ريال مقابل 10.7 ملايين ريال للربع الثاني من العام السابق مسجلة ارتفاعا قدره 229.9% إلا أنها لم تذكر سبب هذا الارتفاع. كما حققت الشركة خلال النصف الأول 50.1 مليون ريال بارتفاع 60.5% مقارنة بأرباح النصف المقابل من العام الماضي والبالغة 31.2 مليون ريال . وأرجعت الشركة ارتفاع أرباحها خلال الستة الأشهر الاولى من هذا العام إلى الخطوات والإجراءات التي اتخذتها لإعادة هيكلة أنشطتها وترشيد الإنفاق. وذكرت أن ارتفاع الإيرادات جاء نتيجة تعافي قطاعي الطباعة والإعلان اضافة الى نمو قطاع التعليم .