- مشكلتنا الحقيقية تكمن في تباعد  المواعيد في المستشفيات الحكومية لدرجة أن المريض يموت ولم يحن موعده.

أبو ياسر (ابها)

 

- يعتبر إعلان أي جامعة عن فتح باب القبول للدراسات العليا بارقة أمل لدى الكثير من الراغبين في إكمال دراساتهم العليا’ولكن هيهات هيهات لتحقيق هذا الأمل السرابي ، وذلك بسبب قلة الأعداد المطلوبة في بعض التخصصات سواء كانت علمية أو أدبية. أو بلغة الاقتصاديين كثرة الطلب وقلة العرض .

عبد العزيز محمد علي (مكة المكرمة)



 أنا شخص مقبل على الزواج وعند تقديمي على بنك التسليف والادخار رأيت مماطلة ومحسوبيات , فتاريخ طلبي 8 شوال 1429 والى حد الآن لم يخرج قرض الزواج .. أي نظام يتعامل به البنك لا ندري.!!

تركي محمد أل عباس (الرياض)

 

- ملاحظة على الوضع الحزين من الناقل الوحيد والقديم (الخطوط السعودية) معاناة وأي معاناة عندما تبحث عن حجز؟؟ الخط مشغول طوال اليوم، المكاتب مكتظة بالمسافرين، انتظار الدور ما بين 4 ساعات إلى 8 ساعات، وعمل الحجز يحتاج ساعة إضافية إذا كان الموظف نشيطا!!, الموقع الرسمي على الإنترنت يعطيك جدولا فقط ما الفائدة!! السؤال إلى متى؟, وأين الحل؟, ومن بيده الحل؟ هل الخطوط والاتصالات وجهان لعملة واحدة؟ لماذا لا يستعان بطائرات أخرى وأطقم أخرى أو فتح المجال للشركات الأجنبية كدول الخليج مثلا؟.. متى أستطيع أن أعمل حجزا عن طريق الإنترنت، وآخذ رقم الحجز ومن ثم أذهب إلى أقرب صراف آلي في نفس اليوم، وأضع البطاقة بالصراف، واختار من قائمة خدمات حكومية الخطوط السعودية، فضلا أدخل رقم الحجز، وبعد ذلك تظهر معلوماتي التي سبق أن قمت بإدخالها عن طريق الإنترنت، هل تريد السداد والحصول على بطاقة الصعود، نعم، إجمالي المبلغ كذا، نعم موافق، انتهت العملية بكل يسر وسهولة.

سلطان محمد الرميخاني (الخبر)



- تجربتي هي تجربة تنقل معانات فئة من المجتمع التعليمي مهمشة بشكل يدعو إلى إعادة نظرة سياسة التعليم في هذه الشريحة التي لا يحق لها محق لغيرها إنهم "محضرو المختبرات" شريحة أو فئة من المعلمين لا يحق لها مواصلة دراستها ولا يحق لها المطالبة بحقها .

عبد الإله موسى الأخرش (تبوك)