قناة الإخبارية 8 م


 


 


 



برنامج "نوافذ" يخصص حلقة كاملة عن القصة التي عرضها البرنامج في حلقته الماضية حول حالة إنسانية لأسمن طفل سعودي وهو عبدالله حدادي الذي يبلغ من العمر 15 عاما ويزن 280 كيلو جراما، حيث حظيت الحلقة بمتابعة نائب خادم الحرمين الأمير سلطان بن عبدالعزيز، الذي وجه بعد نهاية البرنامج بالتكفل بعلاج حدادي من مرض السمنة المزمنة، كما تكفل بمبلغ مالي لدعم المريض وأسرته. ويرصد البرنامج لحظات وصول الفريق الطبي لمنزل عبدالله ومرافقته للمستشفى، إضافة للخطة العلاجية. يعد ويقدم البرنامج عبدالرحمن الحسين ويخرجه جمال رشيد، ويعاد البرنامج في الساعة 2.05 ظهر الخميس و2.05 بعد منتصف ليل الجمعة.







القناة الثقافية


 


يتناول الناقد محمد بودي في حلقة اليوم من برنامج "المشهد الثقافي" (حكاية الملتقيات الثقافية) ويستضيف للحديث عن الموضوع كلا من نائب رئيس نادي القصيم الأدبي حمد السويلم ومساعد رئيس تحرير صحيفة عكاظ سعيد السريحي ونائب رئيس نادي أبها الأدبي عبدالعزيز أبوداهش والكاتبة في صحيفة الجزيرة سهام القحطاني والقاص والروائي ناصر الجاسم والشاعر والإعلامي محمد عابس. وتتخلل البرنامج مداخلات هاتفية من نائب رئيس نادي المنطقة الشرقية الأدبي مبارك الخالدي والصحفي هيثم السيد. ويعاد البرنامج الخميس في العاشرة والنصف صباحاً والجمعة في الساعة الخامسة عصراً.


 سما دبي 

يتناول برنامج “لمسة جمال” موضوع “عمليات تجميل الأنف” والتي تعد من أقدم العمليات التجميلية في العالم، ومن أكثر العمليات التي يقوم بها الرجال والنساء على حد سواء وفي مختلف مراحل العمر، حيث سيتم خلال هذه الحلقة عرض تقرير لإحدى الحالات التي تم إجراء العملية لها، بالإضافة إلى إطلاع الجمهور على النتيجة وشكل الأنف بعد هذه العملية .

كما تتضمن حلقات البرنامج تصوير بعض عمليات التجميل للراغبين بذلك داخل غرف العمليات، كما سيتم إجراء بعض العمليات البسيطة خلال بث الحلقة وفي استوديو البرنامج، كما تتم استضافة بعض الخبراء المختصين وتلقي اتصالات المشاهدين. إضافة إلى ذلك يقوم البرنامج بطرح الحلول البديلة لعمليات التجميل من خلال مستحضرات التجميل الطبية .