أشاد أمير منطقة حائل، رئيس مجلس المنطقة الأمير سعود بن عبدالمحسن بما حظيت به المنطقة من مشاريع تنموية بلغت كافة أرجاء المنطقة تعليمياً وصحياً وخدمياً. وشدد على تنفيذ المشاريع على الوجه المطلوب وفي الوقت المحدد.

جاء ذلك خلال ترؤسه أمس اجتماع مجلس منطقة حائل في صالة الاجتماعات الرئيسية بمبنى الإمارة بحضور نائبه الأمير عبدالعزيز بن سعد، ووكيل الإمارة وأعضاء المجلس والمدير التنفيذي لمركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة الدكتور سلطان بن تركي السديري.

ورحب أمير حائل خلال الجلسة بالتعاون مع مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة من قبل جميع القطاعات الحكومية والخاصة بالمنطقة لتسهيل وصول المعاقين إلى المباني والمساجد وغيرها. واستعرض مدير مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة جهود المركز في البرامج والأنشطة البحثية، موضحاً أن برنامج الوصول الشامل يستهدف وصول المعاق بسهولة إلى أماكن الخدمات للاستفادة من ما يقدم لكي يكون عضواً فعالاً في المجتمع، مؤكداً على أهمية إزالة العوائق في المنشآت لضمان سهولة الوصول الشامل على أن تصميم المباني والخدمات الجديدة وكذلك تعديل البنية التحتية الموجودة والتطبيق العملي لمعايير سهولة الوصول الشامل، سيمكن القطاعات العامة والخاصة من مساعدة المعاقين من المشاركة في التنمية الوطنية.