أعرب رئيس هيئة الرقابة والتحقيق الدكتور صالح بن سعود آل علي عن إعجابه بما تحتويه جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية من تقنيات حديثة وخبرات وكفاءات علمية متميزة ومناهج متطورة ترتقي بها لتكون في مصاف المؤسسات العلمية الرائدة في العالم.

وعبر آل علي عقب زيارته على رأس وفد من كبار مسؤولى الهيئة للجامعة أمس، عن سعادته باطلاعه عن كثب على أنشطة الجامعة وإمكاناتها المادية والبشرية، مؤكداً على رغبته في أن يتواصل التعاون المثمر بما يحقق الرسالة والأهداف المشتركة.

وكان رئيس جامعة نايف الدكتور عبد العزيز بن صقر الغامدي استقبل وفد هيئة الرقابة والتحقيق، حيث تم بحث سبل تطوير التعاون بين الجامعة والهيئة. وقدم الدكتور الغامدى للوفد شرحا موجزا عن نشأة وأهداف الجامعة وما تقوم به من جهود في سبيل تحقيق الأمن العربي بمفهومه الشامل.

كما تجول الوفد في مرافق الجامعة العلمية المختلفة، واستمع إلى شرح مفصل من القائمين على هذه المرافق عن المناشط التي تنفذها لرفع كفاءة الأجهزة الأمنية العربية وتطوير قدرات منتسبيها وتزويدهم بأحدث المستجدات في مجال العلوم الأمنية، وكذلك دور الجامعة الكبير في مكافحة الفساد وغسل الأموال والجرائم الاقتصادية.