وجه محافظ خيبر عبدالله بن محمد العلوي بسرعة إنهاء إجراءات معاملات المستفيدين من خدمات الجهات الحكومية وذلك خلال أول جولة يقوم بها لعدد من الإدارات الحكومية بعد صدور قرار أمير منطقة المدينة المنورة الأمير عبد العزيز بن ماجد بتكليفه محافظاً لخيبر.

وبدأ المحافظ جولته أمس بزيارة للمحكمة العامة بخيبر، التقى خلالها برئيس المحكمة الشيخ عبدالله الحربي، ثم انتقل إلى البلدية وتفقد أقسامها. واستمع إلى شرح من رئيس البلدية المهندس غازي العتيبي حول مهام كل قسم والدور الذي يقدمه للمستفيدين من خدمات البلدية. واختتم العلوي زيارته لإدارة شرطة خيبر حيث اطلع على أقسام الإدارة واستمع لشرح من مدير الشرطة العقيد سلاف العياضي عن دور قسم الأسلحة والحقوق المدنية وشعبة الأدلة الجنائية. كما اطلع على شعبة التحقيقات الجنائية، حيث أوضح له مدير الشعبة النقيب تركي الردادي الإجراءات المتخذة مع القضايا المختلفة والتصنيفات الخاصة للجرائم والنماذج المعتمدة للتحقيق.

وأوضح المحافظ لـ"الوطن" أن هذه الجولة تأتي للوقوف على سير العمل، وتلمس راحة المواطنين من الجهات الحكومية وذلك للسعي لتطوير الأداء والعمل الجاد لتقديم أفضل الخدمات للمستفيدين من كافة الجهات الحكومية بالمحافظة والمراكز التابعة لها.