يتوج أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل اليوم سبعة فائزين بجائزة مكة للتميز لعام 1430 في دورتها الثانية عبر فروعها الثمانية في فندق جدة هيلتون، بعد أن أعلن الأسبوع الماضي عن فوزهم بهذه الجائزة.

ويسلم الأمير خالد الفيصل جائزة التميز في خدمات الحج والعمرة لكل من مؤسسة مطوفي حجاج جنوب آسيا مناصفة مع مؤسسة المدينة للصحافة والطباعة والنشر، وجائزة التميز الإداري لمشروع المدرسة الجاذبة بإدارة التربية والتعليم بمحافظة القنفذة.

وتتسلم لجنة إصلاح ذات البين بإمارة منطقة مكة المكرمة جائزة التميز الاجتماعي، وقرية النخيل السياحية بمحافظة جدة جائزة التميز البيئي، فيما تتسلم جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية جائزة التميز العمراني، والدكتورة حياة سليمان سندي جائزة التميز العلمي والتقني للعام الثاني على التوالي.

وأكد الأمير خالد الفيصل خلال إعلانه عن أسماء الفائزين بالجائزة الأسبوع الماضي أن التميز المنشود من مواطن المنطقة، يأتي من خلال ما يقدمه في كل أعماله من تميز. أما فيما يخص المؤسسات فإن تميزها يأتي في إدارتها لكافة وجوه العمل القائمة عليه، مؤكدا أن مستوى التميز هو ما يصل إلى حد الإبداع ولما هو أرقى وأعلى من العادي.