يقوم أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز بزيارة تفقدية لمحافظة بلقرن يوم الثلاثاء المقبل (14/6/2010 ) يدشن ويؤسس ويتفقد خلالها العديد من المشروعات التنموية في المحافظة التي بلغت قيمتها قرابة الـ545 مليون ريال.

ويتخلل جولة سمو الأمير فيصل بن خالد رصداً لمستوى الخدمات المقدمة للأهالي ومتابعة أداء الجهات الحكومية كما يترأس اجتماع المجلس المحلي للمحافظة لمناقشة العديد من الموضوعات المختلفة بحضور مسئولي القطاعات الخدمية المختلفة .

 ورحب محافظ بلقرن عبدالله جاري بسمو أمير منطقة عسير باسمه ونيابة عن مسئولي ومشايخ وأهالي المحافظة مؤكداً أن زيارة سموه ما هي إلا زيارة خير ونماء في مسيرة المحافظة وتطورها والرقي بخدماتها وكل ما يقدم للأهالي.

وكشف ابن جاري أن سمو أمير منطقة عسير سيدشن مشروعات مهمة في المحافظة تشمل افتتاح أربعة مراكز هي مركز "الشعف" "والشفا" "وطلالا" "ومركز شواص" ، وسيدشن ويؤسس لمشروعات تعليمة مختلفة بقيمة 140 مليون ريال ومشروعات بلدية في المحافظة تفوق قيمتها 45 مليون ريال وكذلك مشروعات بلدية تابعة لبلدية مركز البشائر بأكثر من 30 مليون ريال ومشروعات صحية تشمل مستشفي سعة 100 سرير بسبت العلايا تفوق قيمته 85 مليون ريال إلى جانب مشروعات طرق وعقبات بمبلغ 245 مليون ريال.