فاز طيران ناس بجائزة أفضل مركز اتصال للفئة المتوسطة لعام 2010 على مستوى الشرق الأوسط في الحفل السنوي الذي أقامته مؤخرا بدبي شركة (insights) البريطانية.
ومثل طيران ناس في تسلم الجائزة رئيسة الطيران التجاري بطيران ناس الدكتورة ماريا هانا ومديرة مركز الاتصال الهام بن شقرون، كما مثل الشركة المشغلة لمركز الاتصال سمارت لينك المدير التنفيذي صفوان الخطيب.
وذكرت شقرون أن فوز طيران ناس بالجائزة جاء بعد تدقيق ومعايير عالية الدقة وضعتها Insights لفئة الحجم المتوسط (بين 31 ـ 70 مقعدا)، وقد جاء الفوز بعد منافسة قوية وكانت الأفضلية لطيران ناس لثلاثة معايير هي التميز في خدمة العملاء وسرعة التجاوب، والتميز في الأداء والحصول على درجة عالية من رضا العملاء، وخضوع العاملين لبرامج تدريبية متصلة للارتقاء بقدراتهم المهنية، وهي جميعا معايير حقق فيها مركز خدمة هاتف عملاء طيران ناس المستوى القياسي الذي أهله للفوز عن جدارة بالجائزة.