يأمل اللاعب العماني أحمد مبارك (كانو) في الحصول على عروض من أندية سعودية أو خليجية للتعاقد معه بعد أن أنهت إدارة الأهلي ارتباطها به، وذلك رغبة منه في استمرار مرحلة احترافه خارج بلده عمان خاصة في دوري زين السعودي الذي يعتبر مبتغى كثير من اللاعبين في منطقة الخليج.

وكشف وكيل أعمال كانو، وسيط التعاقدات عبدالله الشريدة لـ"الوطن"، قائلاً "حتى الآن لم نتلق أي عرض لضم اللاعب من أي ناد سعودي، لكننا ننتظر إذا ما استجد شيء في الأيام المقبلة لأن كانو كان قد خاض تجربة جيدة مع الأهلي".

من جهة أخرى، لم تتضح الأمور المتعلقة بحارس مرمى الأهلي منصور النجعي، وما إذا كان سيواصل اللعب مع الفريق في الموسم المقبل أو يوافق على أحد العروض المقدمة له على سبيل الإعارة من الاتفاق والرائد والتعاون.

ويتوقع أن تتيح الإدارة المشرفة على الفريق الأول الفرصة لعدد من اللاعبين للانتقال إلى أندية أخرى على سبيل الإعارة لموسم واحد، وذلك بعد أن يحدد مدرب الفريق، البرازيلي سيرجيو فارياس الأسماء المنسقة.

وسيعود فارياس إلى جدة قادماً من البرازيل - التي يتواجد فيها حالياً للبحث عن محترفين للفريق - قبل انطلاق معسكر الفريق الإعدادي للموسم المقبل بأسبوع، ليختار 30 لاعباً ممن سينضمون للمعسكر بالإضافة للمحترفين الأجانب.  من جانبها تعمل إدارة الأهلي هذه الأيام على إجراءات استخراج التأشيرات الخاصة بعدد من اللاعبين المشاركين في المعسكر الذي سيقيمه الفريق في ألمانيا.