أتهم رئيس المجلس الاستشاري لأعضاء شرف نادي الوحدة أجواد الفاسي, إدارة النادي برئاسة عبدالمعطي كعكي, بأنها وراء فشل انعقاد الجمعية العمومية للنادي التي كان مقرراً لها أول من أمس للتصديق على لائحة أعضاء الشرف وانتخاب المجلس الجديد, وقال "الألقاب الموجودة في قائمة أعضاء الشرف ليست نظامية ولا يسمح القانون بالتصديق على المناصب أثناء الجمعية العمومية, بل التصديق على أعضاء الشرف".

ممايؤكد أن الإدارة كانت ترغب في مجلس يأتي بالتزكية.

وأضاف الفاسي "هناك شبهة في عدم تسجيل أسماء عدد كبير من الأعضاء ضمن عمومية أول من أمس رغم تسديدهم للرسوم المقررة, وأظن أن هناك من كان يريد تمرير أسماء بعينها دون الأخرى".

وكان مدير مكتب رعاية الشباب بمكة المكرمة عبدالعزيز المسعود قرر تأجيل الجمعية للأسبوع المقبل بعد أن شهد اجتماع مساء أول من أمس عاصفة من اعتراضات الأعضاء الذين فوجئوا بمنعهم من التصويت, مما عكر أجواء إجراء الانتخابات.

وقد كان الأعضاء مناحي الدعجاني وخالد المطرفي وعابد القرشي وفارس القرشي ومنصور الصبحي وعمر الصبحي وجميل العباد وحمد القرشي وعاطف الصبحي, هم من قادوا الاحتجاج بسبب عدم إدراج أسمائهم في بيان قائمة أعضاء الشرف الذي تم توزيعه على الحضور.

من جهته, أكد رئيس الوحدة عبدالمعطي كعكي, أن الذين لم تدرج أسماؤهم ضمن قائمة أعضاء الشرف, سددوا الرسوم بعد أن رفعت القائمة إلى الرئاسة العامة الرعاية الشباب, مما يحول دون إدراجهم في القائمة التي تم اعتمادها من الرعاية بدونه.