أكدت وزارة الخدمة المدنية استمرار تسجيل بيانات الراغبين في التقدم للوظائف التي ستعلن في مجالات التعليم العام والتربية الخاصة، والذين وردت أرقام هوياتهم الوطنية من وزارة التربية والتعليم، ممن توفرت لديهم ضوابط القبول للوظائف التعليمية، وتضمن الإعلان مؤهلاتهم وتخصصاتهم على موقع وزارة الخدمة المدنية على شبكة الإنترنت حتى 5/6/1431.

وشددت الخدمة المدنية على أهمية الاطلاع على الإقرار الموجود على الموقع والتأشير بالموافقة عليه إذ إن المتقدم يعد مسؤولاً مسؤولية تامة عن صحة جميع البيانات التي أدخلها عن طريق الشبكة، وفي حال وجود بيانات غير صحيحة يتحمل المتقدم مسؤولية ذلك، بما في ذلك استبعاد الطلب وعدم دخول المفاضلة.

وطالبت المتقدم عند إدخال أي جزئية بمراجعتها قبل تثبيتها، وعليه التأكد التام من شمولية بياناته ودقتها، وبعد استكمال متطلبات التقديم يمكن للمتقدم طباعة بياناته التي أدخلها للتأكد من صحتها ودقتها ووضوحها وتوافقها مع التعليمات المحددة بالإعلان.

وكانت وزارة الخدمة المدنية، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم قد دعت الخريجين "الرجال" الراغبين في التقدم للوظائف التعليمية التي ستعلن في مجالات التعليم العام والتربية الخاصة إلى تسجيل بياناتهم على موقعها على الإنترنت www.mcs.gov.sa خلال الفترة من 24/5/1431حتى 5/6/1431.