يستأنف الفنان رابح صقر نشاطه الفني بالإعداد لألبومه الجديد، الذي توقع أن يكون مختلفاً في شكله ومضمونه عن الألبومات التي سبق أن طرحها في الأسواق خلال السنوات الماضية. ويعود الصقر إلى الركض في الساحة الفنية بعد توقف فني استمر نحو عامين، وهي المدة التي رأى رابح صقر أن يتأنى في أعمال الألبوم واختار أفضل ما لديه من أعمال غنائية. وأجرى رابح اتصالاته مع باقة من ألمع نجوم الكلمة واللحن في منطقة الخليج أمثال سهم وصالح الشهري وأسير الشوق ومنصور الشادي وآخرين، استعداداً للبدء في إصدار ألبوم جديد، الذي حدد موعد طرحه مع الشركة المنتجة في عيد الفطر المقبل، وأعلن أن الاتصالات شملت دول الخليج كافة وليس بلدا بعينه.

ورفض الصقر إعطاء أي تفصيلات خاصة بالألبوم الجديد، ولكنه أكد أنه درس سلبيات وإيجابيات الألبومات التي سبق ان طرحها في السنوات الأخيرة، لمعرفة أسباب نجاح أغنيات بعينها، ومحاكاة هذه الأغنيات في الألبوم الجديد، بعد إضافة ما تحتاج إليه من لمسات فنية، تعتمد على أحدث التقنيات الفنية في تنفيذ الألبوم، مشيرا الى ان الألبوم سيضم مابين 15 الى 16 أغنية .

يذكر أن رابح عاد أخيرا من دبي بعد أن انتهى من تسجيل جلسات "وناسة" بجانب عدد من كبار الفنانين أمثال محمد عبده وراشد الماجد ووعد وماجد المهندس وحسين الجسمي وهند وغيرهم، وقدم الصقر في الجلسة أغنيتين جديدتين الأولى بعنوان "يحق لك" من كلمات الشاعر ساري و"عشرة أشياء" من كلمات عبدالمحسن بن سعيد وكلتيها من ألحان الفنان نفسه.