تشارك الطفلة السعودية روان موسى حماد المرواني الجهني، التي تصنف كأصغر مدربة تنمية ذاتية معتمدة في العالم وأصغر مدربة معتمدة للخرائط الذهنية في العالم، في الملتقى الأول لتنمية الموارد البشرية حيث تعتبر من أهم مكاسب هذا التجمع العلمي، فهذه الطفلة التي لم تتجاوز 12 عاما تفوقت على ملايين الأطفال من أمثالها في العالم.

فروان التي تدرس في الصف الأول المتوسط بمدارس (دار الفكر) في جدة عضوة في جماعة الموهوبات في المدرسة، ومخترعة لعدد من الابتكارات العلمية منها المحراث المائي في البرنامج الإثرائي (الزراعة) لعام 1427/ 1428،  ومخترعة كاشف التلوث (كوتر). وحصلت على جائزة أفضل مشروع مبتكر لعام 1429 (مجموعة الأصول الثابتة) ضمن مسابقة "الفيرست ليقو"، وهي أيضا مؤلفة مسودة كتاب (أمي صديقتي) الذي فسح من وزارة الثقافة والإعلام برقم: 913/م/ج/ك وتاريخ 25/11/1428.

ولعل أبرز ما اشتهرت به المخترعة الصغيرة هو تقديمها مشروع أكبر خارطة ذهنية في العالم خاصة بالمملكة (فسح وزارة الثقافة والإعلام رقم 750/م/ج/ك بتاريخ 24/08/1429هـ) وترأس نادي الفتيات للقراءة بجدة.

ولم تأت تلك الابتكارات من فراغ وإنما جاءت نتيجة جهد واضح فقد حصلت "روان" على 300 ساعة تدريبية في مجالات مختلفة منها مهارات النجاح وإدارة الوقت وفن الإلقاء والتعبير عن النفس واستخدام الخرائط الذهنية في الفصول الدراسية والأعمال فهي مدربة معتمدة في الخرائط الذهنية من قبل (د.توني بوزان) الذي يعتبر من أشهر علماء العالم في هذا المجال.

كما حصلت "روان" على دورات في العادات السبع الأكثر فعالية (خطوات لحياة أجمل) والتعلم الخارق لدى المدرب رشاد فقيها، وتدريب المدربين لدى الدكتور محمد عاشور، ودورة "فن الخطابة والإلقاء المتميز" لدى الدكتور عثمان باعثمان والدكتور سليمان العلي، و"كيف تبدأ مشروعك الصغير" (البنك الأهلي  من26 /7 / 2008 إلى 3/9/2008 ).