أعلن نادي الاتحاد حالة الاستنفار العام استعداداً لخوض اللقاء النهائي لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين أمام شريكه في الكلاسيكو السعودي فريق الهلال الجمعة المقبلة.

ورفض مدرب الفريق، الأرجنتيني أنزو هكتور مقترح الإدارة بإقامة معسكر في مدينة الرياض استعداداً للمباراة النهائية وعدم العودة إلى مدينة جدة بعد نهاية مباراة الفريق أمام الشباب أول من أمس في إياب الدور قبل النهائي للبطولة، مطالباً إدارة الفريق باستمرار إغلاق التدريبات على ملعب النادي في جدة لفرض سرية على التحضيرات التي سيختتم بها الموسم على أمل أن يخرج متوجاً ببطولة.

ويعيش الاتحاد حالة من الاستقرار على كافة الأصعدة قبل مواجهته المرتقبة مع الهلال, فعلى الجانب العناصري يعد التشكيل الأساسي مكتملاً بعودة جميع اللاعبين المصابين, والاطمئنان على إصابة قائد الفريق محمد نور التي تعرض لها قبل انتهاء لقاء الفريق بالشباب, والتي تأكد عدم إعاقتها لمشاركته في النهائي, باستثناء المدافع أسامة المولد الغائب حتى نهاية الموسم بعد العملية الجراحية التي أجراها لتنظيف غضروف الركبة منتصف الموسم الحالي.

على الجانب الإداري, رصد مجلس إدارة النادي مبلغ 200 ألف ريال مكافأة لكل لاعب بالفريق حالة تحقيق اللقب بالفوز على الهلال الجمعة المقبلة, كما ستقوم اليوم بتسليم اللاعبين مكافأة الوصول إلى النهائي والتي تبلغ 30 ألف ريال لكل منهم.

ولم يمنع وصول الفريق إلى النهائي وقربه من حصد البطولة الأغلى رئيس النادي خالد المرزوقي من التأكيد مجدداً على عزمه ومجلس إدارته على الاستقالة من منصبه بنهاية مباريات الموسم الحالي في كافة الألعاب, كما أن الإدارة بدأت تصفية كافة المستحقات المالية من رواتب موظفين ومدربين ولاعبين قبل انعقاد الجمعية العمومية التي حدد لها 27 الجاري.

على صعيد آخر استقبل مكتب العلاقات العامة بالنادي أمس أعداداً كبيرة من الجماهير التي قيدت أسماءها للمغادرة على متن الحافلات التي قام بتوفيرها عدد من أعضاء الشرف لنقل الجماهير إلى الرياض لحضور المباراة النهائية. من جهة أخرى يقام مساء اليوم بمقر النادي حفل كبير لتكريم فريق درجة الشباب بطل الدوري الممتاز, حيث فتحت الإدارة المجال أمام جميع من يرغب في تكريم اللاعبين بجانب المكافأة المادية المقدمة منها.