تعاقد الأهلي مع لاعب الوحدة كامل الموسى لمدة 3 سنوات منهياً جدلاً طويلاً وتفاوضاً من عدة أطراف سعت لكسب خدمات اللاعب.



 



ووقع الموسى أمس في قصر رئيس هيئة أعضاء شرف النادي الأهلي الأمير خالد بن عبدالله الذي تكفل بكامل قيمة الصفقة في إطار دعمه الكبير للنادي الذي يتطلع إلى إصلاح أوضاعه في الموسم المقبل.


وعقد الموسى برفقة رئيس النادي الأهلي عبدالعزيز العنقري (استقالته الرسمية تبدأ مع نهاية الموسم) مؤتمراً صحفياً بقاعة المؤتمرات بالنادي الأهلي حيث جدد العنقري الشكر الجزيل للأمير خالد بن عبدالله على تحمله كامل تكاليف الصفقة، مؤكداً أن دعم سموه لايرتبط بالإدارات ومسميات رؤسائها.


ورفض العنقري ما ذكرته بعض الأصوات التي عابت على الأهلي عدم إبرامه صفقات من الوزن الكبير، وقال "الأهلي جدد عقود عدد من اللاعبين الكبار أمثال مالك معاذ وتيسير الجاسم، والتعاقد مع الموسى بحد ذاته بمثابة التعاقد مع نجم من النجوم الكبار، وأنا أؤكد أن هذه الصفقة لن تكون الأخيرة في سلسلة تعاقدات الأهلي".


من جهته قدم الموسى شكره للأمير خالد بن عبدالله، متمنياً أن يكون عند حسن ظنه وظن كل الأهلاويين.


وعن انتقاله، قال "تلقيت عروضاً من أندية كبيرة، إلا أن الأهلي وهو ناد كبير كان الأكثر جدية ورغبة في التعاقد، وأتمنى أن أساهم مع زملائي لاعبي الأهلي في إحراز البطولات وإسعاد الجماهير الأهلاوية الكبيرة".


وأضاف "ليس لوالدي ووالدتي ذوي الميول الأهلاوية أي دور في الانتقال، فقد كان قراري شخصياً كونه يحدد مستقبلي".


وحول قصر الأهلي لأرقام قمصان لاعبيه حتى الرقم 30 فيما كان الموسى يحمل الرقم 99 في الوحدة قال "أتمنى أن يتم استثنائي بهذا الخصوص، فأنا أتفاءل برقم 99".


يذكر أن مصادر أشارت إلى أن قيمة الصفقة وصلت إلى 10 ملايين ريال، كان نصيب اللاعب منها 6 ملايين ريال.