بالرغم من إدراك جميع أفراد الفريق الشبابي لصعوبة مواجهتهم الاتحاد اليوم, إلا أن الروح المعنوية العالية تظل هي السائدة بينهم على أمل الرد بقوة والتأهل للمباراة النهائية على حساب العميد. 

 من جانبه, أكد لاعب خط الوسط أحمد عطيف أن فريقه قادر على الفوز في المباراة التي تجمعهم اليوم بالاتحاد في الرياض, وقال "المباراة ستكون في غاية الصعوبة لأننا سنواجه فريقا كبيرا، وكذلك ستتضاعف صعوبتها لأننا خسرنا مباراة الذهاب أمامه بهدفين دون أن نتمكن من تقليص الفارق, ورغم ذلك نحن قادرون على الفوز اليوم بنتيجة تضمن لنا التأهل للنهائي".

 وأضاف عطيف "فريقنا أكمل كافة استعدادات الفنية والبدنية لهذه المباراة من أجل تعويض خسارة الذهاب.

 بدوره أكد المحترف البرازيلي في صفوف الفريق مارسيللو كماتشو أن مباراة اليوم مع الاتحاد ستكون قوية وستشهد ندية كبيرة بين الفريقين، مبيناً أن المباراة مهمة لفريق الشباب والفوز يمنحه التأهل للعب على النهائي لذلك سوف يقدمون كل ما لديهم من أجل الفوز بنتيجة المباراة.

 وأضاف: "الاتحاد فريق كبير وكسب مباراة الذهاب لذلك سوف نلعب معه في هذه المباراة بحذر شديد ونحن مدركون أن اللقاء لا يحتمل التهاون, وما يجعلني متفائلا الجاهزية الفنية والنفسية التي وصلنا إليها , مما ساهم في استيعابنا للتعليمات التكتيكية التي جهزها مدرب الفريق لمواجهة هذا الفريق".

 من جانبه, شدد اللاعب عبده عطيف على أنهم لن يفرطوا في المباراة، وسيقدمون أفضل المستويات من أجل كسب اللقاء وبالتالي الصعود للمباراة النهائية, وقال "نعلم أن المباراة ستكون مهمة للطرفين خاصة من جانبنا، حيث نلعب اليوم على أرضنا وبين جماهيرنا ومطلوب منا أن نعوض الخسارة ونتفوق تهديفياً".