بدأ نادي الوحدة خطوات جدية للتحضير لموسمه الكروي المقبل بفتح صفحة التفاوض مع مهاجم المنتخب المصري ونادي الاتحاد السكندري محمد ناجي (جدو)، بغية تدعيم صفوفه مبكراً، وطي ملف اللاعبين الأجانب قبيل انطلاقة استعدادات الفريق.

وتركز إدارة الوحدة على تجنب المطب الذي وقع فيه كثير من الأندية المحلية التي لم تنه تعاقداتها إلا عقب انتهاء معسكراتها أو بدء هذه المعسكرات محلية كانت أو خارجية وكانت النتيجة أنها لم توفق ولم تمنح اللاعبين الأجانب الفرصة الكافية للتأقلم مع الفريق.

ويترقب الوحدة أن يحسم موقف اللاعب وناديه من العرض الذي قطع الطريق على انضمام اللاعب إلى الأهلي المصري الذي كان قد تقدم بعرض لضم اللاعب, لكنه جاء الأضعف قياساً بعرض الوحدة وعرض آخر من ناد قطري طلب خدمات اللاعب.

وتتوقع إدارة النادي السكندري أن يحسم مصير جدو بالانضمام إما للدوري السعودي أو القطري في ظل رغبة اللاعب بتأمين مستقبله المالي بغض النظر عن طموحه السابق في الانتقال للأهلي الذي سعى لكسبه منذ فسخ اللاعب اتفاقه المبدئي مع مسؤولي الزمالك عقب عودته من نهائيات كأس الأمم الإفريقية الأخيرة التي حصل فيها على لقب هداف البطولة برصيد 5 أهداف. إلى ذلك يعقد أعضاء اللجنة الفنية لكرة القدم في النادي مساء اليوم اجتماعهم الثاني بعد اجتماع أول عقدوه الخميس الماضي، وذلك لمناقشة تجديد عقد أو انتقال مدافع الفريق كامل الموسى، إضافة لمناقشة الآلية التي سيتم عبرها التعاقد مع المدربين واللاعبين المحليين.

من جهة ثانية يواصل لاعب الفريق ماجد الهزاني تمارينه الانفرادية تحت إشراف طبيب النادي الذي وضع له برنامجاً لياقياً يتضمن تمارين حديد للعودة بقوة في الموسم المقبل.