دشن نائب أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال مساء أمس، فعالية زراعة شجر السدر في متنزه الميراث في محافظة خميس مشيط، في إطار خطة لزراعة 500 شجرة شهريا.

وفور وصوله إلى المتنزه كان في استقباله محافظ خميس مشيط خالد بن عبدالعزيز بن مشيط، ورئيس بلدية خميس مشيط الدكتور مسفر الوادعي، وعدد من مديري الإدارات الحكومية، وبدأ الحفل المعد لهذه المناسبة بكلمةٍ لمدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير المهندس فيصل حسين زياد، بين فيها حرص الوزارة على الاهتمام بالتشجير، مؤكدا عدم ادخار أي جهد في هذا المجال.

بعد ذلك، قام نائب أمير المنطقة بزراعة أول شجرة من السدر، والتقى الكشافة والطلاب المشاركين وفريق الهايكنج. عقب ذلك قدم عدد من الطلاب مشاركات أدبية، ثم قام الأمير تركي بن طلال بتكريم الجهات المشاركة في هذه المبادرة.



زيارة مركز الفرشة

أكد نائب أمير منطقة عسير حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده، على توفير أفضل الخدمات للمواطنين، لينعموا بالرخاء والحياة الكريمة في مناطق المملكة ومحافظاتها كافة.

جاء ذلك خلال زيارته التفقدية لمركز الفرشة جنوب منطقة عسير، حيث التقى خلالها رئيس مركز الفرشة علي بن جبران بن محسنة ومديري الإدارات الحكومية والجهات الخدمية وأعضاء المجلس البلدي والشباب والفتيات والمشايخ والمواطنين، واستمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم التي من شأنها دفع مسيرة العجلة التنموية.



الاطلاع على أحوال المواطنين

قال الأمير تركي بن طلال إن «الزيارة تأتي ضمن الجولات المبرمجة على محافظات ومراكز المنطقة، للاطلاع على أحوال المواطنين عن كثب وتلمس احتياجاتهم وتحقيق مطالبهم، إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين بمتابعة وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود وأمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد».

والتقى نائب أمير منطقة عسير أمس بالمواطنين، واستمع إلى مطالبهم وشكاواهم، ثم عقد اجتماعاً مع رؤساء مراكز «الفرشة والجوة ووادي الحيا وخشم عنقار» ومديري الإدارات الحكومية والجهات الخدمية وأعضاء المجلس البلدي ومجلس الشباب.