دشّن أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، إلكترونيا من مكتبه بديوان الإمارة، أمس، مكتب فرع وزارة الخارجية بالمنطقة، بالتنسيق مع الغرفة التجارية الصناعية. وشاهد إيجازا قدمه مدير مكتب فرع الوزارة بالمنطقة، واصل آل زبيد، بيّن فيها الخدمات التي يوفرها المكتب للمواطنين والمقيمين، إذ تتلخص في تصديق الوثائق، بهدف إعطائها الصلاحية القانونية للاستخدام خارج حدود الدولة المنشأة لها، إذ تشمل خدمة تصديق الوثائق على الوثائق التعليمية، الوكالات وعقود النكاح، الوثائق التجارية?، الخطابات، والأحوال الشخصية??.



مشروع النقل الترددي

بارك الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، انطلاقة مشروع النقل الترددي الحديث لركاب الخطوط السعودية، من منطقة نجران إلى مطار أبها الإقليمي.

وأشاد خلال استقباله، مدير «السعودية» بنجران وشرورة، حسين محمد حرفش، بالجهود التي تبذلها الخطوط، في صناعة البدائل المريحة للمسافرين، منذ بدء الظروف التي تشهدها المنطقة.

وأوضح مدير «السعودية» في تقرير عرضه، أنه تم الإعداد لتنفيذ هذا المشروع، بإنهاء عقد النقل مع إحدى شركات النقل الخاصة، وإطلاق مشروع للنقل الترددي بواقع 12 رحلة يوميا، عبر حافلات حديثة، وحاويات مخصصة لنقل العفش.

إلى ذلك، فقد قلّد أمير المنطقة، الأمير النقيب سلمان بن عبدالله بن جلوي آل سعود، من منسوبي وزارة الحرس الوطني، رتبته الجديدة، بناء على الأمر السامي الكريم بترقيته إلى نقيب، وذلك بحضور الأمير اللواء ركن نايف بن ماجد بن سعود بن عبدالعزيز، المشرف العام على قوات الحرس الوطني بالحد الجنوبي، وقائد لواء الإمام محمد بن سعود الآلي.