عدنان ناصر*



يسرني أن أتقدم للشعب الباكستاني بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة يوم استقلال دولة باكستان، وخاصة للمقيمين في المملكة العربية السعودية. هذا اليوم عظيم، هو يوم ذكرى لأجدادنا الذين دفعوا أرواحهم وأموالهم ثمنا في سبيل الحرية. الاستقلال نعمة عظيمة تستوجب شكر الله تعالى، ويجب علينا أن نقدرها لأن الحفاظ على الحرية أصعب من حصولها.

الحمد لله نحن شعب يؤمن بأصول قائدنا بالإيمان والاتحاد والثقة المحكمة، ومستعدون أن نواجه الظروف الصعبة، في هذا اليوم نجدد عهدنا بعزم بأن نحافظ على سلامة وطننا العزيز ونجتهد للارتقاء والتقدم إلى الأفضل، ونعمل ليلا ونهارا حتى نثبت وجودنا أمام العالم بأننا شعب مجتهد ويقدر ويحافظ على تراث أجدادنا وخدمة وطننا الغالي.

إننا فخورون بأن المدرسة الباكستانية العالمية – القسم الإنجليزي تمثل شعبها الباكستاني في المملكة، وتقوم بتربية أجيالنا تربية مثالية، وأولوياتنا أن نقوم بغرس حب الوطن فيهم وأهمية أداء الواجب في أذهانهم ليحملوا المسؤولية في المستقبل. إننا واثقون بارتقاء وطننا العزيز وطموحات جيلنا الجديد.

بمناسبة هذا اليوم نؤكد لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان «حفظهما الله» أن المملكة العربية السعودية هي الوطن الثاني للشعب الباكستاني، ونؤكد لكم أن الشعب الباكستاني يعمل ويسهم لتطوير وارتقاء المملكة لأن ارتقاء المملكة هو ارتقاء لشعبنا أيضا. ونتعهد بأننا سنكون يدا واحدة في الرخاء والشدة. ندعو الله العزيز أن يحفظ ويحمي المملكة خاصةً والأمة الإسلامية عامةً من كل شر وعدو.

*مدير المدرسة الباكستانية العالمية– القسم الإنجليزي