ذكرت جمعية حماية المستهلك أن اللجنة الدائمة لحماية المستهلك أطلقت مشروع بيّنة،  أثناء اجتماع غرفة العمليات المشتركة واللجنة الدائمة لحماية المستهلك للجهات الرقابية الذي عقد الخميس الماضي، وهو مركز الاتصال الموحد لبلاغات المستهلك برقم 935 .

وأضافت إن «المشروع مركز اتصال موحد للجهات التي ترتبط مباشرة بشؤون المستهلك تم إنشاؤه من قبل اللجنة الدائمة لحماية المستهلك بناء على قرار مجلس الوزراء رقم 167 وتاريخ 24 /‏ 3 /‏ 1439 لاستقبال بلاغات المستهلك ومتابعة حلها وتقييم الأداء حول معالجتها»

وقال الأمين العام لجمعية حماية المستهلك الدكتورة سمر بنت عبد الله القحطاني إن «الرقم الموحد سيوفر على المستهلكين الوقت والجهد، علما بأن مراكز الاتصال في الجهات الحكومية ستستمر باستقبال البلاغات والشكاوى حاليًا، كما سيتم تحويل البلاغات والتي تصنف على أنها متكررة من قِبل خط بلاغات الرقم 935 للجمعية، ليتم النظر فيها ومعالجتها، أو تبنيها وفق اختصاصات الجمعية».

وأضافت أن مشروع بيّنة يُمكن عموم المستهلكين من استقبال شكواهم أو مقترحاتهم وإستفساراتهم عبر الرقم الموحد 935 والذي يعمل على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع، وكذلك عبر حساب المشروع في تويتر @bainah_sa