في أعقاب النجاح الواسع الذي حققته حملة بيبسي تحت شعار "جيل ورا جيل والقلب واحد"، التي جمعت 8 مشاهير سعوديين قدموا فيلمًا مبتكرًا وغنيًا بالإبداع، يحتفي بفخر المملكة وإنجازاتها، أعلنت بيبسي إطلاق حملة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعنوان "#أنا_سعودي" على الشاشات الإعلانية في ساحة "تايمز سكوير" بمدينة نيويورك.






وتجمع الحملة التي يقدمها مغني الراب السعودي قصي، بعض المشاهير السعوديين عبر فيلم وثائقي يسلط الضوء على إنجازات المملكة، والمشاهير هم: عماد المالكي كابتن بطل دوري العالم وكأس العالم في رياضة الكاراتيه، ورها محرق أول امرأة سعودية نجحت في تسلق قمة جبل إيفرست، ومشاعل الشميمري أول مهندسة صواريخ ومراكب فضائية في دول مجلس التعاون الخليجي، والتي صممت صاروخًا نوويًا سلميًا لإرسال الإنسان إلى المريخ.



وفي معرض تعليقه على الحملة الجديدة، قال حسام دبوس نائب الرئيس لقطاع المشروبات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشركة بيبسيكو: "أن تكون سعوديًا مصدر فخر لكل مواطن، ونحن فخورون بالاحتفال بكوننا جزءًا من تراث المملكة لأكثر من 60 عامًا، من خلال تسليط الضوء على الإنجازات المذهلة للسعوديين الأربعة ضمن حملة #أنا_سعودي.



 وأضاف: أملنا هو نشر رسالة إيجابية وتشجيع لإلهام الأجيال القادمة في المملكة وفي جميع الأنحاء لتحقيق أحلامهم."



وتهدف الحملة إلى إلهام المواطنين السعوديين لتخطي حدود الإبداع والابتكار وخلق جيل يتمتع بروح القيادة والإسهام إيجابًا في النمو المجتمعي والاقتصادي في المملكة، انسجامًا مع رؤية السعودية 2030.



وأوضح دبوس: "فضلاً عن ثرواتها الطبيعية الغنية، تمثل الكوادر البشرية المتميزة الثروة الأكبر للمملكة، وقد حرصت رؤية المملكة 2030 على تمكين الأجيال من استكشاف أساليبٍ إبداعيةٍ جديدة، تتيح لهم أن يصبحوا رواد جيل المستقبل في المملكة".



من جانبهم أشاد المشاهير السعوديون بالحملة التي أطلقتها بيبسي، وقال عماد المالكي: "إن ما تفعله بيبسي لإلقاء الضوء على المواطنين السعوديين يظهر التزام العلامة التجارية للمملكة، التي تمتد لأكثر من ستة عقود، كما أنه يشكل سابقة للشركات الخاصة في المملكة لدعم فخر الوطن.



وقالت رها محرق: "أنا فخورة بأن أكون متواجدة في حملة تدعم السعوديين، ولا سيما النساء الناجحات اللواتي كسرن الحواجز، لأنهن يعتقدن أنه لا شيء مستحيل".



وأضافت مشاعل الشميمري: ""تتيح لنا حملة #أنا_سعودي تقديم صورة تدعم رؤية السعودية 2030، في إثبات أن المستقبل القوي وإمكاناته تكمن في شعبها وما تطمح إلى تحقيقه".



وعلى مدار أكثر من ستة عقود، حرصت "بيبسيكو" على دعم المواهب الفذّة في المنطقة في مختلف القطاعات، وعبر هذه الحملة، تهدف الشركة إلى إبراز الإمكانات الواعدة للمواهب السعودية، سعيًا إلى إلهام أجيال المستقبل.