أطلقت بيبسي مؤخرا حملة «جيل ورا جيل والقلب واحد» التي اجتمع ضمن إطارها 8 مشاهير سعوديين أسهموا على طريقتهم في ازدهار المملكة، وهم: عبادي الجوهر، ومحمد عبدالجواد، وفايز المالكي، وعماد المالكي، ومحمد السهلاوي، ونواف العابد، وقصي، ومنى أبو سليمان.
وتسعى بيبسي من خلال هذه الحملة لتوفير التواصل بين مختلف الأجيال السعودية من خلال الاحتفاء باعتزاز أبناء المملكة. وتعتبر الحملة امتدادا محليا لحملة العلامة التجارية العالمية المبدعة LOVE IT. LIVE IT.«GENERATIONS» التي تسعى لتعزيز التواصل بين محبي بيبسي حول العالم بمجال الترفيه الذي جعل العلامة التجارية الشهيرة علامة متجذرة بالثقافة الشعبية والرياضية.
وتسلط الحملة الضوء على قناعة سائدة بأن داخل كل مواطن سعودي قدرات عظيمة يمكنها تحقيق المستحيل. وأوضح نائب رئيس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لقسم المشروبات في بيبسيكو، حسام دبّوس، أن الحملة تنشر رسالة ملهمة بهدف تشكيل صِلة وصل بين كافة أجيال المملكة، إذ تبرز الشعور بالفخر الوطني الذي يجمع أبناءها من مختلف الأعمار.