أكدت الشركة السعودية للكهرباء أن تطوير استراتيجية التحول الرقمي فيما يتعلق بخدمات المشتركين ساهم في تعزيز موثوقية وسلامة الخدمة الكهربائية بجميع مناطق المملكة، مشددة على أن حرص ملايين المشتركين للاستفادة من الخدمات الإلكترونية للشركة ومتابعة حسابتها على مواقع التواصل الاجتماعي دعم خططها في تسريع إنجاز العديد من الخدمات والتي من بينها الفاتورة الإلكترونية.

وذكرت الشركة أن عدد المشتركين الذين سجلوا على موقعها se.com.sa للاستفادة من الفاتورة الإلكترونية التي ستصدر في الثامن والعشرين من كل شهر ميلادي بلغ 1.2 مليون مشترك بنهاية عام 2017.

 وأكدت أن خدمة «صديق الكهرباء» على تطبيق واتساب من خلال الرقم 0533991100، وحساب موقع تويتر @alkahrabafriend نجح في التفاعل مع المواطنين والمقيمين الذين تواصلوا مع الشركة عبر تلك الوسائل حول أي ملاحظات تتعلق بالخدمة الكهربائية.

وكانت الشركة أعلنت عن عدد من القنوات الرقمية التي يمكن للمشترك الاطلاع من خلالها على تفاصيل الفاتورة الإلكترونية، كموقع الشركة، وتطبيق الكهرباء، وغيرها.